U3F1ZWV6ZTI0NDMwMjIwMThfQWN0aXZhdGlvbjI3Njc2MDcyNDM2
recent
احدث المواضيع

تحميل لعبة Last Run Dead Zombie Shooter 1.02 MOD بأخر التحديثات لاجهزة الاندرويد



تحميل لعبة Last Run Dead Zombie Shooter 1.02 MOD نسخة مهكرة بأخر التحديثات لاجهزة الاندرويد


البطل الرئيسي - بروس ، لا يزال حياً ومستعدًا للقتال والتغلب على الكسالى المتعطش للدماء! لا تكن جبانًا بل ركض أمام جحافل لا تنتهي من المشي ميتًا. لا تخفي حتى في مترو الأنفاق ، يمكن أن يعضك الزومبي هناك! الدليل الوحيد للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم هو استخدام كل ما تبذلونه من القوة والأسلحة رهيبة ترقية لاستهداف وقتل تلك الجثث القبيحة! انتبه إلى عدوك - ساحة المعركة مليئة بالكسالى بأشكال عديدة وقوة وقدرات. جثث متعطشة للدماء ، وحوش متحولة ومجنونة ، وحوش وحوش مجنونة. مسمار لهم على الأرض واندفاعة إلى مكان آمن!

احصل على استعداد لقتل لا نهاية لها - البقاء على قيد الحياة ملحمة لكسور!
اختر من بين طن من المعدات الخاصة لتلقي مكافآت مذهلة وقيمة الإحصاءات الخاصة بك. ستوفر لك الملابس والدروع المختلفة معززات النخبة للمساعدة في الهروب من نهاية العالم وتصبح البطل الوحشي الجذاب في نهاية المطاف.

الغسق جاء فوق ميامي - R.I.P. لجميع مواطني ميت!
كانت فلوريدا هي آخر ولاية مصابة ، وما زال هناك أمل في التغلب على مأوى مثالي وزيادة فرصتك للبقاء على قيد الحياة في هذه المذبحة المروعة. عليك أن تكون سريعة ومركزة أثناء تجول لا نهاية لها بين مدينة ميامي التي تم تدميرها والتخلي عنها. أنت في منطقة فافيلا الأكثر خطورة وزاحفًا. لقد حاول الجيش التعامل مع طاعون الزومبي من خلال إسقاط القنابل العسكرية النووية ، لكن قوة الزومبي ازدادت قوة مع كل جثة أخرى. الآن عليك استكشاف الحطام والرماد في هذه المدينة الشيطان للعثور على بنادق قوية لتفجير الزومبي ، وأطنان من الذخيرة الحادة وأدوات الإسعافات الأولية للبقاء على قيد الحياة. لا يزال هناك خطر نووي وتتعرض معظم المدينة للنيران ، لذا كن على دراية بما يحيط بك - حيث لم يبق أي نبات تقريبًا والحرارة مجنونة! العظام واللحم والدم والشجاعة موجودة في كل مكان - هذا هو الجحيم على الأرض.

 صور اللعبه 





 تحميل اللعبه 
الاسمبريد إلكترونيرسالة